ليبرتي انترناشيونال العقارية

نحن ندعمك في شراء وبيع العقارات محليًا

تشغيل الفيديو

أهلا بك في ليبرتي انترناشيونال العقارية

تلبي ليبرتي العقارية جميع احتياجاتك ، بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن شراء أو تأجير أو استثمار أو إدارة وحدات عقارية.

يدرك فريقنا أن العثور على العقار المناسب قد يكون صعبًا في بعض الأحيان، ومع ذلك فإننا نعطي الأولوية لإنشاء الحلول ، ونحن مستعدون للإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات التي لديك حول عروضنا وخدماتنا العقارية المتنوعة.

يمكننا تقديم أفضل الحلول التمويلية بسبب علاقاتنا الاستراتيجية والمتميزة مع البنوك في دولة الإمارات.

يتماشى توفير المنازل الذكية مع معايير الجودة العالية والتي تتوافق مع معايير الصحة والسلامة والبيئة، مما يضمن أفضل الخدمات والمشورة لعملائنا.

الخدمات

بيع وتأجير العقار

هناك مجموعة متنوعة من العقارات وخيارات التأجير المتاحة، لذلك تأكد من العثور على ما تبحث عنه. نحن نقدم لعملائنا جميع المعلومات ذات الصلة حول العقارات و نتفاوض على الشروط نيابة عنهم.

إدارة الممتلكات

يدير قسم إدارة الممتلكات في ليبرتي العقارات السكنية والتجارية والصناعية نيابة عن الملاك ؛ يقدم هذا القسم حلولاً لأصحاب العقارات ؛ على الرغم من أن امتلاك عقار له عدد من الفوائد ، إلا أنه قد يكون مرهقًا حيث يجب إدارة إيجار العقار بعناية.

استثمار الممتلكات

الإمارات العربية المتحدة هي موطن لأكبر وأبرز مجموعة من العقارات، مما يتيح لنا أن نقدم للعملاء الخيارات الأكثر ملاءمة. الخبرة الكبيرة التي نمتلكها والمعرفة الدقيقة التي نمتلكها، تجعل من ليبرتي العقارية مستشارًا موثوقًا به.

صيانة الممتلكات

بالإضافة إلى فريقنا المتميز، نقدم خدمات صيانة استباقية على مدار العام. يمكننا مساعدتك في إعداد حزمة من الخدمات لحل متكامل لإدارة المرافق أو مشاكل الصيانة المتكررة.

المطورين

مشروع ممشى السعديات

تشغيل الفيديو

المشاريع الاستثمارية

مشاريع استثمارية لعملائنا في أبو ظبي ودبي

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
×