ليبرتي انترناشيونال للمقاولات والصيانة

نسعى لتحقيق النمو الأمثل لأعمالنا من خلال الالتزام بمعايير الجودة والصحة والسلامة البيئية الكاملة، و سنخلق لك تجربة جديدة فريدة من نوعها في تقديم الخدمات المتعددة التي نطمح أن تكون في الدرجة الأولى في سوق العمل.

تشغيل الفيديو

أهدافنا

تهدف شركتنا إلى تطبيق أعلى معايير الجودة المحلية والعالمية في جميع مشاريعنا، فضلاً عن التعهدات بتطبيق مفاهيم القيمة السوقية.

تلعب شركتنا دورًا بارزًا في تطوير قطاع المقاولات المحلي، من خلال إدخال العديد من التقنيات الحديثة المهمة، ونسعى جاهدين لتطوير تقنيات مُحدثة ومختلفة.

خدماتنا

صيانة المباني

نقدم أعلى مستويات الجودة لحلول إدارة المرافق. الصيانة المناسبة و الدورية للمباني ضرورية، وبمرور الوقت ، تنخفض كفاءة المباني بسبب الأسباب الطبيعية ، واستخدامات السكان، والضغوط الميكانيكية، وعندما تُترك دون حل، فإنها تتسبب في خسائر كبيرة وتتكبد تكاليف أعلى وأكثر من التكاليف العادية.

صيانة أنظمة التكييف

نقوم بتصميم وتنفيذ مشاريع التكييف المركزي من خلال حساب الأحمال الحرارية لجميع المباني بطريقة علمية وبتقنية جديدة توفر الطاقة وتزيد من الكفاءة وتطيل عمر النظام بالشكل المطلوب.

 يمكننا تقديم فحوصات الصيانة من خلال فريق متخصص في صيانة المعدات.

مقاولات الطرق والشوارع الرئيسية

شركتنا رائدة في مجال المقاولات العامة المتعلقة بالصرف الصحي والمياه وشبكات الهاتف والجسور والسدود والشوارع والطرق والأنفاق وأعمال الترميم والتشطيب والعزل المائي والعزل الحراري وغيرها الكثير.

خدمات التنظيف الخارجي

نهتم بآراء عملائنا ونوفر لهم الحلول الوقائية المناسبة بأقل التكاليف. نقدم خدمات عالية المستوى لتنظيف الواجهات والأبراج في أماكن مختلفة، وتنظيفها من جميع أشكال الأوساخ، والحفاظ على لمعانها.

خدمات التنظيف الداخلي للمباني

نحن أفضل شركة متخصصة في التنظيف بأفضل الأيادي العاملة، حيث نسعى دائمًا لنكون في المقدمة، نقدم خدماتنا بأقل سعر وبجودة عالية. نقوم بتنظيف المنازل والشقق والفلل، و أولويتنا دائماً هي مصلحة العميل.

مقاولات مشاريع البناء بجميع أنواعها

تشتهر شركتنا بتقديم أفضل الخدمات بجودة وكفاءة عالية في مختلف قطاعات المقاولات الإنشائية. نولي اهتماماً خاصاً بإرضاء العملاء بأرقى صيحات الموضة حتى نحرص على تحقيق ما يفوق التوقعات والخيال، ولذلك نفخر في ليبرتي أننا نتصدر قائمة أشهر شركات المقاولات في الإمارات.

التصميم

نمزج الخبرة والأفكار الحديثة مع التقاليد في تصميم المجالس، ونراعي أيضًا توفير الوقت والجهد والمال للحصول على مجلس راقٍ يناسب شخصيتك، منزلك أو فيلتك.

المقاولات الكهربائية

تصميم استثنائي وبناء القدرات في الأعمال المدنية الثقيلة وشبكات نقل وتوزيع الطاقة وخطوط الكهرباء العلوية.

القيادة

نحن نسعى جاهدين لنكون دائمًا في المقدمة ونضع أمثلة مع منتج عملنا.

النزاهة

نلتزم بأعلى معايير النزاهة الأخلاقية في تنفيذ جميع أعمالنا.

الألتزام

مواعيدنا دائماً مقدسة وبأعلى معايير الاحتراف والمهنية.

الجودة

نسعى دائماً لإنتاج الأفضل.

ما يميزنا

نسعى لتحقيق التميز والريادة في السوق الإماراتي.

التقنيات المتقدمة

نسعى جاهدين لتطوير تقنيات جديدة مختلفة و نهدف إلى تطوير خبراتنا، من خلال الاستفادة القصوى من الممارسات الدولية المطبقة في أنشطة البناء.

أعمال عالية الجودة

تنفيذ أعمال البناء والتشييد والصيانة عالية الجودة والعمل على إرضاء العميل وتطوير التنفيذ.

شركة مصنفة

تم تصنيف شركتنا في مجال المقاولات والصيانة العامة من قبل دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

خبراء في المقاولات

توفر الشركة جميع إمكانياتها وخبراتها ومواردها لدعم مشاريعك الحالية والمستقبلية.

تنافس بقوة

نحافظ على جودتنا في أداء أعمالنا، للحفاظ على مكانتنا دائمًا في أوائل شركات المقاولات والصيانة.

تجاوز التوقعات

نجمع طاقتنا ومعرفتنا ومواهبنا يوميًا لبناء مشاريع تفوق توقعات عملائنا.

خدماتنا

تشغيل الفيديو
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
×