ليبرتي انترناشيونال للأستثمار

احصل على أعلى عائد من الاستثمار من خلال مشورة الخبراء لدينا في السوق. يمكننا أن نعرض لك أفضل خطط الاستثمار المناسبة، ويمكننا أيضًا إدارة عملك الحالي لمضاعفة الأرباح والحصول على الضمانات القانونية.

تشغيل الفيديو

من نحن

ليبرتي انترناشونال للاستثمار، شركة ذات رؤية حديثة نحو إنشاء مشاريع استثمارية متنوعة ومتنامية باطراد.

نساعد في تحقيق استثمارات عالية القيمة، وبطريقة تتجاوز القواعد التقليدية من خلال تقنيات جديدة ومبتكرة ، ومهارات إدارية ، وخبرات عالية.

لدينا فريق يتمتع بخبرة واسعة ورؤية إبداعية وذكاء استثماري.

لماذا تختارنا

نحن شركة استثمارية تجارية ، نعمل على جعل استثماراتنا في مختلف القطاعات الواعدة والمناطق الجغرافية. نعمل باستمرار على تطوير نموذج أعمالنا، من خلال التركيز على توظيف نقاط القوة الرئيسية التي نمتلكها، وهي قدرات نابعة من قوة الفريق الذي لدينا.

صدق القيمة

أن الناس هم أهم مورد استراتيجي و أحد أهم أسباب النجاح.

النجاح هو هدفنا

لدينا طريقة مختلفة لقياس النجاح

البحث دائمًا عن فرص جديدة

نسعى دائمًا لاستكشاف فرص الاستثمار في قطاعات جديدة محليًا ودوليًا

خدماتنا

المشاريع العقارية

نظرًا لخبرتنا المتميزة في سوق العقارات، فإننا نقدم المشورة وفقًا لأهدافك عند الشراء أو البيع أو الاستثمار في سوق العقارات. نواصل تعزيز تواجدنا في سوق العقارات للحصول على استثمارات ذات عائد مرتفع في قطاع العقارات.

مشاريع الرعاية الصحية

 نلبي احتياجات الرعاية الصحية، من خلال إنشاء مرافق رعاية صحية متخصصة وعالية الجودة، والمساهمة في تطوير قطاع الرعاية الصحية على أسس مستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المشاريع الصناعية

 نعمل على دعم كافة الأعمال في القطاع الصناعي، للاستفادة من كافة الفرص الاستثمارية، وتوفير كافة الخدمات التي تحتاجها الشركات والمشاريع للعمل على زيادة الربح وتقليل التكاليف والمخاطر.

المشاريع التجارية

نقدم خدمة تأسيس الشركات، والشراكات في المشاريع التجارية ، بالإضافة إلى خدمة الاستشارات الاقتصادية، ودراسات الجدوى الاستثمارية للمشاريع التجارية الخاصة والعامة.

مشاريع تعليمية

نقدم خدماتنا الإدارية في مجال الاستثمار التعليمي من خلال إيجاد الحلول المناسبة التي تتماشى مع أهداف ورؤى ومهام عملائها وفق أحدث المفاهيم والمبادئ.

المشاريع السياحية

سواء كان مشروعًا سياحيًا، فندقًا، منتجعًا صحراويًا، أو إحدى الوجهات السياحية حسب طبيعتها الفريدة أو مراكز ثقافية دولية، أو مشاريع ذات استخدامات مختلفة ، فإننا نركز على التنمية السياحية والاستثمار من خلال تقديم أفضل الممارسات في كل مراحلها.

المشاريع الزراعية

نركز على قطاع الغذاء والتوسع في الإنتاج الزراعي، من خلال توحيد الجهود والاستفادة من خبرتنا لخلق فرص جديدة، وتحقيق تحسن كبير في الإنتاج، وتسريع النمو.

مشاريع ترفيهية

تتركز أهم عوامل النجاح في النشاط الترفيهي على تبني وتسويق أفكار جديدة غير تقليدية ، ويمكننا الاستثمار في حدائق الملاهي ومراكز الترفيه ، ومرافق الفعاليات الترفيهية ، وإقامة عرض ترفيهي في المطاعم والمقاهي ، و تنظيم الفعاليات والعروض وتشغيل المرافق الترفيهية.

فرص الاستثمار

تشغيل الفيديو
Scroll to Top
انتقل إلى أعلى
×